مشاهدة فيلم Fast Five | 2011 مترجم

IMDb
7.3402K
مشاهدة فيلم Fast Five | 2011 مترجم أفلام الحركة
النوع : Action Crime Thriller
سنة الإصدار : 2011
الجودة : WEB-DL 1080p
مدة العرض : 130 دقيقة
الموقع الرسمي : One Race Productions
المنتجين : Universal Pictures Original Film
بلد الإنتاج : الولايات المتحدة

قصة العمل :

يتعاون الشرطي السابق "برايان أوكونر" مع المحتال السابق "دوم توريتو" على الجانب الآخر من القانون. منذ أن قام "براين" و"ميا توريتو" بإخراج "دوم" من الحجز، عبرا العديد من الحدود لتفادي السلطات. والآن بعد أن أصبحوا في مأزق في ريو دي جانيرو، يجب عليهم القيام بمهمة أخيرة من أجل الحصول على حريتهم. أثناء قيامهم بتجميع فريق النخبة من أفضل المتسابقين، يعرف الحلفاء غير المتوقعين أن فرصتهم الوحيدة للخروج للأبد هي مواجهة رجل الأعمال الفاسد الذي يريد موتهم. لكنه ليس الوحيد الذي يتبعهم. العميل الفيدرالي العنيد لوك هوبز لا يخطئ هدفه أبدًا. عندما يتم تكليفه بتعقب دوم وبريان، يشن هو وفريقه الهجومي هجومًا شاملاً للقبض عليهما. ولكن بينما يشق رجاله طريقهم في البرازيل، يتعلم هوبز أنه لا يستطيع التمييز بين الأخيار والأشرار. الآن، يجب عليه الاعتماد على غرائزه لمحاصرة فريسته... قبل أن يقوم شخص آخر بدهسها أولاً.


#أفلام أجنبية# #أفلام Vin Diesel# #أفلام عرب سيد# #أفلام Dwayne Johnson# #الولايات المتحدة# #أفلام سيما ناو# #Fast Five 2011# #Fast & Furious 5# #السرعة الخامسة# #Vin Diesel# #Paul Walker# #Jordana Brewster# #Tyrese Gibson# #Ludacris# #Matt Schulze# #Sung Kang# #Gal Gadot# #Joaquim de Almeida# #Dwayne Johnson# #Tego Calderon# #Don Omar# #Elsa Pataky# #Michael Irby# #Fernando Chien# #Alimi Ballard# #Yorgo Constantine# #Geoff Meed# #Joseph Melendez# #Jeirmarie Osorio# #Mark Hicks# #Esteban Cueto# #Corey Michael Eubanks# #Luis Da Silva Jr.# #Luis Gonzaga# #Carlos Sanchez# #Benjamin Blankenship# #Pedro García# #Arturo Gaskins# #Jay Jackson# #Arlene Santana# #Kent Shocknek# #Sharon Tay# #Andy Rosa Adler# #Yairim Alexandra# #Hélène Cardona# #Kevin W. Clark# #Tommy Dallace# #Lincoln de Oliveira# #Orlando Vargas Diaz# #Amanda Dixon# #Benjamin Easterday# #Antonio Echeverria# #Georgy Fontanals# #Natalie Gal# #Sirena Grace# #Roger Herrera#

Directing crew :

Justin Lin (Director) | Katie Eastridge (Script Supervisor) | Valeria Migliassi Collins (Script Supervisor) | Alexander Witt (Second Unit Director) | Spiro Razatos (Second Unit Director)

Writer staff:

Chris Morgan (Writer) | Gary Scott Thompson (Characters)



المشاهدة اونلاين



التحميل المباشر من سيرفرتنا

1080p720p540p480p360p
[2.46 GB] [1.34 GB] [877 MB] [597 MB] [523 MB]


إرسال تعليق

Announcement!