مشاهدة فيلم Red Notice | 2021 مترجم

IMDb
6.3308K
مشاهدة فيلم Red Notice | 2021 مترجم أفلام الحركة
النوع : Action Comedy Thriller
سنة الإصدار : 2021
الجودة : WEB-DL 1080p
مدة العرض : 116 دقيقة
الموقع الرسمي : Official Netflix
بلد الإنتاج : الولايات المتحدة

قصة العمل :

عندما يصدر الإنتربول إشعارًا أحمرًا - وهو أعلى أمر قضائي لمطاردة والقبض على أكثر المطلوبين في العالم - يتولى جون هارتلي (دواين جونسون)، كبير محللي مكتب التحقيقات الفيدرالي، مهمة التحقيق في هذه القضية. ملاحقته العالمية تضعه في وسط عملية سرقة جريئة حيث يضطر إلى الشراكة مع أعظم لص فني في العالم، نولان بوث (ريان رينولدز)، من أجل القبض على لص الأعمال الفنية الأكثر طلبًا في العالم، "الأسقف" ( جال جادوت). تأخذ مغامرة التحليق العالي التي تلت ذلك الثلاثي حول العالم، عبر حلبة الرقص، محاصرين في سجن منعزل، إلى الغابة، والأسوأ من ذلك كله بالنسبة لهم، أنهم ينضمون باستمرار إلى بعضهم البعض.


#أفلام ماى سيما# #أفلام عرب سيد# #أفلام Dwayne Johnson# #الولايات المتحدة# #أفلام سيما ناو# #Red Notice 2021# #النشرة الحمراء# #Dwayne Johnson# #Ryan Reynolds# #Gal Gadot# #Ritu Arya# #Chris Diamantopoulos# #Ivan Mbakop# #Vincenzo Amato# #Rafael Petardi# #Seth Michaels# #Sebastien Large# #Guy Nardulli# #Andrew Hunter# #George Tsai# #Rawson Marshall Thurber# #Robert Mata# #Anthony Belevtsov# #Daniel Bernhardt# #Yosef Podolski# #Martin Harris# #Alexander Perkins# #Joseph A. Garcia# #Nathan Theis# #Gonzalo Escudero# #Jay Romero# #Ethan Herschenfeld# #Brenna Marie Narayan# #Tom Choi# #Nick Arapoglou# #Robert Clotworthy# #Angel Nair# #Ivette Alvarez# #James William Ballard# #Shane Berengue# #Bobby Blish# #Andzelika Bobrova# #Levi Bowling# #John David Bulla# #Jameson Burnett# #Matthew Byrge# #Max Calder# #Zach Catanzareti# #Christopher Cocke# #Nathan W. Collins# #Evan A. Dunn# #Dwayne 'Showtim3' Dyke Jr.# #Hugh Entrekin# #Erwin Felicilda# #Terry M. Flowers#

Directing crew :

Rawson Marshall Thurber (Director) | James Bitonti (First Assistant Director) | Riley Flanagan (Second Assistant Director)

Writer staff:

Rawson Marshall Thurber (Writer)



المشاهدة اونلاين



التحميل المباشر من سيرفرتنا

1080p720p540p480p360p
[2.04 GB] [1.14 GB] [623 MB] [431 MB] [384 MB]


إرسال تعليق

Announcement!